خطوات بسيطة لإطلالة أنيقة بالملابس المنقوشة المتناسقة

ليس من المهم شراء كثرة الثياب وتكديسها في الخزانة واعتماد أجمل وأخر الصيحات في عالم الموضة والتصاميم، بل الأروع أنَّ يتم تنسيق قطع الملابس فيما بينها مهما اختلفت وتنوعت للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

ولابد لكل امرأة أنَّ تعرف كيفية ذلك، فمهما كانت القطعة ومهما اختلف تصميمها وموديلها، وحتى الإضافات التي تتوافر عليها، ولتحقيق إطلالة مميزة وأنيقة باعتماد القطع المتوافرة في الخزانة وتنسيقها مع بعض تتبعي بعض الخطوات البسيطة للوصول إلى ذلك.

ويمكنك ارتداء تيشيرت مقلم مع تنورة قصيرة منقوشة بنقوش الفهد أو النمر، وتنسيقها مع حذاء ذي كعب عالٍ من اللون الأسود أو الأبيض، وحقيبة من لون الحذاء، وهذا سيمنحك إطلالة مميزة وأنيقة.

أما إذا كانت التنورة طويلة من الماكسي فيجب أنَّ ترتدي معها حذاء مسطح حتى تزيدي إطلالتك رونقًا مميزًا ومختلفًا.

وبما أنه الآن أصبحت صيحة الألوان الفاتحة ومزجها مع بعضها صيحة رائجة فلا حرج أنَّ ترتدي قمصيًا مخططًا بخطوط عريضة مع سروال جينز أو كاشمير أو حتى قطني بلون زاهي وفاتح  كالزهري أو الأصفر أو حتى الأخضر التيفاني، مع حذاء بكعب عالٍ أسود أو احمر وحقيبة يدوية دون حمالة، تكون بلون مغاير عن لون السروال، وسترين نفسك بتلك الأناقة التي ترغبين فيها وتسعين إليها.

وإذا كنت من محبات الألوان الداكنة فيمكنك أنَّ ترتدي كنزة من اللون البني مثلاً مع سروال من اللون البيج أو الأسود، ويمكنك تنسيقهما مع حذاء أو صندال بكعب يتوافر على نقوش جلد النمر أو على لونين مختلفين وقريبين من لون الثياب التي ترتدينها مع حقيبة من الحجم الكبير من اللون الأسود أو الذهبي أو حتى الفضي، مع لمسة الإكسسوارات التي تضفي عليك جمالًا ورقة هادئة ومميزة، وتمنحك الأناقة التي ترغبين فيها.

ويمكنك أنَّ ترتدي هذه القطع لكل الأنشطة اليومية التي تقومين بها كالذهاب إلى العمل أو الجامعة أو حتى للخروجات برفقة الأصدقاء.