أسرار لا تعرفيها عن وضع الماكياج

 

يمكنك دمج القليل من الكونسيلر مع البي بي كريم للحصول علي بشرة ناعمة بمظهر طبيعي.

 

لرموش مثنية طوال اليوم قومي بوضع جهاز ثني الرموش أمام مجفف الشعر لمدة من 3: 5 ثواني ثم قومي باستخدامه علي رموشك و شاهدي النتائج بنفسك.

 

أن كنت غير معتادة علي وضع الماكياج يمكنك تظليل النصف الثاني من منطقة الرموش العلوية كما هو موضح بالصورة بحيث تبرز عينك ،وتظهر رموشك أكثر كثافة.

 

للحصول علي عيون واسعة يمكنك أستخدام الكحل الأبيض لتحديد الخط الداخلي للعين ثم أستخدام الكحل الأسود فوقه .

 

 

بعد مرور 3: 4 أشهر تبدأ الماسكرا الخاصة بك في الجفاف ، لعلاج هذه المشكلة فقط أضيفي 2: 3 قطرات من قطرة علاج أحمرار العين وستجد الماسكرا الخاصة بك أكثر سلاسة.

 

الحصول علي شكل عين القطة من الأمور الصعبة و خاصة للمبتدئات في المكياج لهذا يمكنك الاستعانة ب "لاصق طبي" بلاستر وضعيه بشكل مائل عند نهاية عينك كما هو موضح بالصورة .

 

البلاشر أو أحمر الخدود ليس مجرد لون تضعيه علي وجهك ،ولكنه طريقة سحرية تساعد علي أبراز جمال وجهك ، فقط قومي بتحديد مناطق عظام الوجه وقومي بتوزيع البلاشر "أحمر الخدود عند هذه المنطقة حسب شكل وجهك كما هو موضح.

 

معظمنا يبيعرف يحط ماكياج حتي ولو بسيط لكن هناك خدع تسهل عليك المهمة و تخلي ماكياجك أفضل :أولا : الماسكرايمكنك تجنب العلامات الخطوط السوداء الصغيرة التي تتركها الماسكرا علي وجهك فقط قومي بوضع معلقة بلاستيكية أسفل رموشك ثم قومي بتطبيق الماسكرا علي رموشك.