رئيس الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل الأستاذ أحمد عطوة

انتهى الحفل والمعرض الختامي لمشروع التمكين الاقتصادي للعمل السياسي مع طاقم شؤون المرأة لعرض منتجات التعاونيات الثلاثاء في فندق "البيتش" في غزة.

 

وحضر الحفل وفد برفقة رئيس الإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل الأستاذ أحمد حسني عطوة، وذلك لمشاركة جمعية تنمية المرأة الريفية.

وشمل الحفل فقرات فلوكلورية عدة قدمتها فرقة "العصرية" للفلكلور الشعبي، وكذلك تكريم بعض الأخوات القائمات على الإعداد للحفل الختامي للمشروع، وكذلك افتتاح المعرض للمنتجات التعاونية للجمعيات الخيرية المشاركة في المعرض.

وتخلل الحفل كلمات عدة أشارت إلى ضرورة المؤسسات المحلية في تنمية قدرات المرأة الفلسطينية وضرورة دعمها على كل المستويات وبكل الأشكال.

وأكد رئيس الإتحاد الأستاذ أحمد عطوة، أن على الجهات الرسمية وكذلك المنظمات الدولية والمختلفة دعم تلك المشاريع وتوظيفها نحو الاقتصاد الفلسطيني المصغر لأنها تعمل على تدعيم المجتمع المحلي والنهوض بالأسرة الفلسطينية.

وشكر الأستاذ عطوة رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المرأة الريفية آية الشاعر، وكذلك المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة سهيلة أبو عمرة على ما قدمتاه من معروضات في الحفل من صناعة سيدات الجمعية.