حبس شاب بسبب الشروع في قتل

لقيت ربة منزل في الإسكندرية حتفها  إثر تلقيها طعنة بالصدر من سلاح أبيض  من نجلها المدمن للمواد المخدرة أدت لوفاتها في الحال وسادت حالة من الحزن والحيرة، بين قناطي العقار، في منطقة الإبراهيمية، وسط مدينة الإسكندرية، بما أقبل عليه الشاب على طعن والدته.

وأكد أحد قناطي العقار ـ رفض ذكر اسمه، أن الشاب  الذي كان يعمل في أحد المخابز ,ظهرت عليه خلال الفترات الأخيرة علامات التوتر وسوء الحالة النفسية بسبب إقباله على تعاطي المواد المخدرة .

وأضاف، أن إخوته الاثنين تواجدا داخل الشقة وقت ارتكاب الجريمة، قائلًا"سمعنا صوت عالٍ، في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا.

وأوضح أن الجيران حاولوا الإمساك بالقاتل أمام الشقة، إلا أنه فر هاربًا من الجميع، قبل أن يتمكن رجال الأمن من ضبطه.

وتلقى اللواء مصطفى النمر "مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية" إخطارًا من مأمور قسم باب شرقي بوفاة سيدة في العقد السابع من عمرها داخل الشقة سكنها فيؤ العقار 53 شارع عمر لطفي منطقة الإبراهيمية.

وتبين أن الشقة محل البلاغ تقع في الطابق السادس، ووجود جثة "ن ع م ع" 67 عاما ربة منزل، أعلى سرير حجرة نومها ترتدي كامل ملابسها، بمناظرتها تبين إصابتها بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

وبسؤال نجليها "خ م ا" 32 عامًا حلواني، "م م ا" 15 عامًا طالبة، قررا أن شقيقهما "أحمد م ا ح" 25 عاما عاطل من متعاطي المواد المخدرة وساءت حالته النفسية في الفترة الأخيرة، وتعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، وفر هاربًا.

وتم تحرير المحضر رقم 2018/1696 إداري باب شرقي