جامعة بوليتكنك تحتفل بتخريج الفوج الـ 34

 احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل بتخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة الماجستير والبكالوريوس، بحضور رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ومحافظ الخليل كامل حميد، والدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، والدكتور عماد الخطيب رئيس الجامعة، ونوابه وأعضاء من المجلسين الثوري والتشريعي ومدراء التربية والتعليم، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من المؤسسات الرسمية والأهلية في المحافظة إضافة إلى ذوي الخريجين.

وبدأ الاحتفال بدخول موكب مهيب من الخريجين وأعضاء الهيئات التدريسية والأكاديمية والإدارية وموكب مجلس الأمناء، ثم تلاوة القران الكريم رتلها الشيخ أسامة شروف، وعُزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتولى عرافة الحفل د. محمد سلهب وأ. عبد الفتاح النجار.

وفي بداية الاحتفال ألقى الأستاذ احمد سعيد التميمي رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، كلمة رحب فيها بالحضور في هذا العرس الوطني بتخريج كوكبة من الشباب والشابات الفلسطينيات، مستعرضاً مسيرة الجامعة وتطورها في تحقيق أهدافها على مختلف المستويات العلمية والإدارية.

واستعرض التميمي الإضافات النوعية والتوسعية المهمة في مباني الجامعة ومرافقها وتخصصاتها والتي تؤهل الجامعة لإضافة تخصصات جديدة واستيعاب أعداد أكبر من الطلبة الجدد، كما ثمن جهود الإدارات السابقة لرابطة الجامعيين والإدارة الحالية لمجلس الرابطة وإدارة الجامعة التي برغم كل الصعوبات

والمعيقات التي يضعها الاحتلال استطاعت النهوض بالجامعة وبالمؤسسات الأخرى التابعة لها، حتى وصلت إلى ما هي عليه.