جامعة البلقاء التطبيقية

بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية مع وفد من جامعة الدمام السعودية ومدراء عدد من المدارس الثانوية في منطقة الدمام برئاسة الدكتور طارق الخالدي مدير مركز خدمة المجتمع في جامعة الدمام سبل التعاون الأكاديمي بين الجانبين وإمكانية عقد الدورات التدريبية في مركز الدراسات والاستشارات في جامعة البلقاء التطبيقية في مجالات علم الموهبة والابداع والتربية الخاصة والادارة التربوية والقيادة وغيرها من الدورات.

واشار الدكتور الشواقفه الى تنوع التخصصات والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة وانتشار كلياتها في معظم محافظات المملكة والسمة التطبيقية التي تميز تخصصاتها.

وقدم عرضا لأنشطة الجامعة واهتمامها بالطلبة العرب والأجانب، عبر اشراكهم بمختلف الأنشطة اللامنهجية من خلال عمادة شؤون الطلبة بالجامعة وأقسام شؤون الطلبة في الكليات بما يكفل انخراطهم بالجسم الطلابي، ويساهم في تلاقي الثقافات فيما بينهم.

وقال مدير مركز الدراسات والاستشارات والتدريب في الجامعة الدكتور خالد الزعبي ان المركز قدم خلال هذه الزيارة التي تمتد لبضعة ايام اول الدورات التدريبية لأعضاء الوفد الزائر، وسيتم لاحقا تصميم العديد من الدورات التدريبة التي تناسب احتياجات جامعة الدمام او الجهات التي ترسلها للجامعة.

من جانبه شكر الخالدي والوفد المرافق رئيس وإدارة الجامعة على حفاوة الاستقبال والمرونة التي ابدوها في التجاوب لاحتياجات الجانب السعودي بخصوص اوقات عقد الدورات التدريبية والعناية الحثيثة التي تبديها الجامعة للطلبة السعوديين في الجامعة وكافة كلياتها، مشيداً بالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها الجامعة في مختلف الأوساط السعودية.

ووقعت على هامش اللقاء مذكرة تفاهم بين الجانبين تنظم من خلالها الدورات التدريبية والتبادل في الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.