الجامعة السعودية الإلكترونية

نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية لقاءات تعريفية في مستهل الفصل الدراسي الثاني، لتعريف 1131 طالبا قُبلوا في فروع الجامعة في الرياض وجدة والدمام والقصيم وأبها.

وقال مدير الجامعة الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، إن الدراسة في الجامعة الإلكترونية فرصة كبيرة لمن لم يستطيعوا الالتحاق في الجامعات الأخرى، أو ممن هم على رأس العمل، ويرغبون في الحصول على مؤهل تعليمي يوازي ما تقدمه الجامعات المحلية والعالمية".

وأضاف أن الجامعة ماضية في تطوير خططها وبرامجها الأكاديمية لتوفير بيئة محلية قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج".

وأوضح الموسى أن "الجامعة التي تعد إحدى الجامعات الحكومية في المملكة لا تقدم للطالب المتخرج شهادة جامعية فحسب، بل تسعى من خلال مناهجها الأكاديمية التي تتوافق مع أسلوب أرقى الجامعات العالمية إلى تأهيلهم إلى سوق العمل بمختلف أنواعها".

وقال وكيل الجامعة الدكتور عبدالله عمر النجار، إن "الجامعة تقدم شهادة انتظام لخريجيها كباقي الجامعات الحكومية، وتطبق النظم واللوائح التي أقرها مجلس التعليم العالي، من أجل إيجاد بيئة تعليمية حديثة تصب في مصلحة النهوض بحركة التعليم الأكاديمي".