المنح الدراسية

تم في جمعية رعاية اليتيم افتتاح روضة النخبة بحضور رئيس الجمعية الكتور نائل عبد الرحمن ومحمد المصري أمين سر حركة فتح- إقليم بيت لحم.

وحضر الافتتاح أيضًا رئيس مجلس الطلبة في جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم معتز مزهر والقائم بأعمال مدير مدرسة النخبة أيمن صراصرة وعدد من معلمي ومعلمات مدرسة النخبة وروضة النخبة.

وأطلع عبد الرحمن الضيوف على أقسام الروضة وجوانب التميز فيها، وقد عبر الضيوف عن اعتزازهم بهذا الإنجاز الجديد لجمعية رعاية اليتيم، ويذكر أن الجمعية أنجزت مشروع روضة النخبة للعام الدراسي الحالي لتكتمل السلسلة التعليمية في المدرسة.

وشارك المصري ومزهر في الاحتفالية الخاصة التي أقامتها الجمعية لتوزيع سبعين منحة طلابية على الطالبات اليتيمات الجامعيات في محافظة بيت لحم، والمقدمة من مسلمي جنوب أفريقيا، حيث قدم رئيس الجمعية للضيوف والطالبات شرحًا خاصًا عن المنحة التي تقدمها الجمعية مع بداية كل فصل دراسي في سنة حميدة تسعى الجمعية من خلالها إلى تقديم يد العون للطالبات اليتيمات الجامعيات في هذه الظروف الصعبة.

وأشاد مزهر بما تقدمه الجمعية كل فصل دراسي للطالبات الجامعيات، وعبر عن شكر جامعة القدس المفتوحة رئاسة ومجلس طلبة وطلابًا لجمعية رعاية اليتيم وعبر عن الرغبة في استمرار التعاون خدمة للمسيرة التعليمية لهذه الشريحة من أبناء شعبنا.

ويذكر أن جمعية رعاية اليتيم تقدم كل فصل دراسي حوالي مائة منحة دراسية لليتيمات الجامعيات في محافظة بيت لحم.