لاندروفر ديسكفري

تعتبر برامج تقييم الأمان وعلي الأخص البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة من أهم برامج الأمان التي تجعل السيارات الجديدة تتوافق مع المعايير العالمية من أجل الحصول علي النجوم الخمس في برامج السلامة بجانب الحصول علي ثقة المستهلكين، وقد نالت لاندروفر ديسكفري سبورت هذه العلامة الكاملة من خمس نجوم عبر البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الشهير باسم Euro NCAP.

ومن ضمن المزايا التي جعلت السيارة تتحصل علي النجوم الخمس إضافة وسائد جديدة هوائية مثبتة في غطاء المحرك لحماية المشاة خلال التصادمات. كما تتميز السيارة لأول بنظام الكبح الأوتوماتيكي في الحالات الطارئة ومقاعد قادرة علي حماية الركاب بصورة مضاعفة مع أحزمة أمان في صفوف السيارة الثلاث، من جهة أخري حصل تعليق السيارة علي تعديلات خاصة تتيح رحابة أكبر في الصندوق الخلفي.

أما المقاعد فيمكن طيها في الصف الثاني والثالث لزيادة مساحة التخزين مع تقليل ارتفاع أرضية الحقيبة الخلفية لزيادة قدرتها علي التحميل. وعلي النطاق المحلي في السعودية ، فقد أكد عمرو بادغيش، مدير عام التسويق في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل جاجوار ولاند روڤر في المملكة أنهم فخورين وسعداء بتقديم ديسكفري سبورت في السعودية والتي قدمت في بداية العام الجاري.

وأعلن بادغيش أن ديسكفري سبورت ستقدم في دفعتها الثالثة الجديدة التي تقدم بصف ثالث من المقاعد من أجل توفير المتعة والتسلية لعشاق المغامرات وتوفير السلاكة لهم بجانب الاستخدامات متعددة بما يوفر امكانية استيعاب جميع أفراد العائلة في السيارة.