ملابس محجبات مريحة ومناسبة للعمل

إذا كنتي تبحثين عن ملابس محجبات مريحة ومناسبة للعمل لكي تتألقي طوال النهار بتصاميم ملفتة تشعرك بالتألق والانوثة في الوقت عينه,اليوم اخترنا لك من انستقرام أجمل أزياء للمحجبات موقعة من أهم مدونات الموضة لترافقك خلال دوام العمل.

اختاري على خطى مدونة الموضة دلال الدوب أزياء للمحجبات مناسبة للعمل من خلال الفيست المربعة بخطوط الكارو والتي تتعدى حدود الركبة ونسّقيها مع السروال الاسود الضيق والقميص البيضاء الكلاسيكية ذات الاكمام الواسعة.

لاطلالة ساحرة في دوام العمل، تألقي بأسلوب مرمر خلال دوام العمل بموضة المعطف المرجاني المستقيم مع الازرار الذهبية البارزة ونسّقيها مع السروال الاسود الضيق والكنزة البيضاء الطويلة التي تتعدى حدود الخصر الى جانب الحذاء الكلاسيكي والجوارب العصرية.

للمرأة المحجبة التي تريد الحفاظ على اطلالتها الكلاسيكية أجمل تصاميم لينا أسعد التي لا تتخلى عن الملابس المناسبة لدوام العمل مع السروال الاسود الذي يصل الى حدود الكاحل والجاكيت البيضاء الطويلة والفضفاضة لضمان الشعور بالراحة.

حافظي على سحرك الخاص خلال دوام العمل واختاري أزياء للمحجبات بأسلوب سندس القطان مع البلايزر الحمراء والطويلة المنسقة بطريقة ملفتة مع السراويل المقلمة والتوبات السوداء الكلاسيكية لاستكمال اطلالتك مع لفات حجاب كلاسيكية باللون الاسود.