5 علامات تجارية سعودية تقدّم عباءات للمرأة المتحفظة

ارتداء العباءات لم يعد مجرّد تقليد نفتخر به، لا بل إنها من بين التصاميم التي تعكس هويّة المرأة العربيّة الفريدة وتميّز إطلالاتها عن سيّدات العالم بأسره. فالعديد من العلامات التجارية تقدّم موديلات عباءات مختلفة ومتعددة، تحاكي كل السيدات مهما كان ستايلهنّ.

وفي هذا المقال، سنسلّط الضوء على العلامات التجارية السعودية التي تقدّم موديلات عباءات وقفطان. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

علامة Chador

مصمّمة الأزياء السعوديّة Nora Aldamer أسّست في سنة 2013 علامتها التجاريّة Chador، التي تقدّم عباءات وملابس ذات لمسة عربيّة مميّزة. كما تحرص مصمّمة الأزياء على تزويد زبائنها بملابس عصريّة ومريحة في الوقت عينه. اكتشفي اجدد اصداراتها على إنستغرام على: chador@.

أقرأ ايضًا :

 بروز نجم عائلة كارداشيان في سماء الموضة يخفض مبيعات العلامات التجارية

علامة UTRUJ

انطلقت هذه العلامة التجارية من جدّة وهي تقدّم تصاميم تحاكي المرأة العربية التي تريد أن تتألق بلوك متحفظ وعصري في الوقت عينه. هي تصمّم موديلات عباءات وقفطان تؤمن الراحة لكل مَن ترتديها إن من ناحية قصّاتها أو الأقمشة. تابعي أجدد إصدارات عباءات أترج على إنستغرام على: utruj@.

علامة Razan Alzzouni

تقدّم المصممة السعودية Razan Alzzouni تصاميم قفطان أنيقة تجمع ما بين الستايل العصري والعملي في الوقت نفسه. تصاميم رزان الزوزني تتميّز بطابعها الهندسي والفنيّ بتفاصيلها وقصّاتها، منكّهة بلمسة منمّقة ملفتة. تابعي أجدد إصدارات رزان الزوني على إنستغرام على razaalzzouni@.


علامة Haal Inc

في سنة 2010، أسست الإختين مريم ونوف بن محفوظ لعلامة التجارية Haal Inc. وذلم في سنة 2010. تقدّم هذه العلامة عباءات تحاكي المرأة العربية التي تتمتّع بستايل بسيط. كما من السهل تنسيقها إذ تتماشى مع كل اللوكات، وتجعلها أكثر عصرية. تابعي أجد إصدارات Haal Inc. على إنستغرام على haalinc@.

 
علامة Nora Collection

أسست المصممة السعودية فاطمة الحميضي علامتها التجارية Nora Collection التي تقدّم عباءات مناسبة لجميع السيّدات مهما كان مقاسهنّ. هذا وتختار ألوان حيادية وعباءات ذات قصّات بسيطة مناسبة للمرأة التي لا تحبّ المجازفة في لوكاتها. تابعي أجدد إصدارات Nora Collection  على إسنتغرام على: noracollectionksa@.

قد يهمك أيضًا

ميلانيا ترامب تسير على خُطى ميغان ماركل في المُوضة 

 كايلي جينر تُطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية بسعر خيالي