مجسم فندق دوست D 2 سلوى في قطر

في أعقاب الإعلان عن تأسيس شركة تضامنية وغير مسبوقة لإدارة الفنادق في المملكة العربية السعودية، أكدت "دوسِت إنترناشيونال" حصول الشركة التضامنية التي تأسست حديثاً على أول مشروعين لها قيد التطوير. 

وشهد التعاون بين "دوسِت" وشريكها المحلي "فنادق ومنتجعات ديار" انطلاقة قوية، لاسيَّما بعد التأكيد على إنشاء كل من فندق "دوسِت تاني جدة" في السعودية، وفندق "دوسِت 2 D سلوى دوحة" في قطر.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق "دوسِت 2 D سلوى" - قطر - في عام 2018، وذلك تحت علامة "دوسِت" الأنيقة والمعاصرة للجيل التالي "دوسِت 2 D". وسيضم الفندق 240 غرفة للضيوف، منها 28 جناحاً. وبإدارة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يزخر الفندق بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي كافة متطلبات المسافرين لغرض الأعمال أو الترفيه، حيث يضم مطعمين متخصصين، وآخر يقدّم وجباته على مدار اليوم، وقاعتين للأفراح، و10 غرف للاجتماعات، وبركة سباحة، ومركز سبا.

وسيقع فندق دوسِت 2 D سلوى في قلب مدينة الدوحة، وعلى بُعد دقيقة واحدة فقط من نقاط الجذب السياحية مثل قلعة الدوحة، وسوق واقف، ومتحف قطر الوطني. 

ويتميز الموقع المثالي للفندق أيضاً بأنه يبعد مسافة 5 كيلومترات فقط عن مطار الدوحة الدولي، و10 كيلومترات من مطار حمد الدولي الجديد. 
كما أنه من المقرر أن يتم افتتاح فندق "دوسِت تاني جدة" خلال عام 2018 في ثاني أكبر مدينة بالمملكة، وذلك تحت علامة "دوسِت" الأصلية للفنادق الفاخرة ذات الطراز الرفيع "دوسِت تاني"، والتي تشتهر بتقديم أرقى مستوى من الضيافة لزبائنها حول العالم. وسيحتضن الفندق 211 غرفة، منها 38 جناحا، وجناح ملكي واحد. وستشتمل خيارات تناول الطعام على مقهى، ومطعم يقدم خدماته على مدار اليوم، فضلاً عن مجموعة من المطاعم المتخصصة.