فندق "كاليس"

أطلقت إدارة  فندق "كاليس" عروض مميزة لمناسبة عيد الحب والتي تهديها لكل النزلاء الذين يختارون قضاء عطلة عيد الحب في هذا الفندق الذي يتميز بعدة خصائص أولها الفخامة في الأثاث والديكور والإكسسوارات,
 
إضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة والتي وصفت بعالية الجودة انطلاقًا من خدمة التوصيل مرورًا إلى خدمة الغرف، وخدمة المطعم الذي يقدم أطباق مختلفة ومتنوعة تجتمع فيها المغربية التقليدية والغربية والشرقية.
 
وأطلق الفندق عروضه المميزة لفائدة النزلاء التي تتنوع بين تخفيضات تصل إلى 50 % عن الإقامة في الغرف الفاخرة، و40 % عن الأجنحة الملكية المميزة، وتقديم خدمة التدليك بالمجان لمدة 60 دقيقة طيلة أيام إقامة النزلاء في الفندق.
 
كما أن الفندق يقدم عروض مميزة وهي تخفيضات عن الوجبات اليومية مع تقديم وجبة الإفطار مجانًا، إضافة إلى تقديم وجبة عشاء رومانسي على ضوء الشموع والموسيقى الكلاسيكية  ليلة عيد الحب لفائدة الأزواج المقيمين في الفندق بتخفيض يصل إلى 75 % مع تقديم هدايا مميزة لكل شخص على حدة.
 
ويعتبر هذا الفندق من بين الفنادق المميزة في المدينة الحمراء والتي تستقبل عدد كبير من السياح سنويًا تصل إلى 65 % من مختلف الجنسيات، لاسيما عشاق الإقامة التقليدية المغربية التي يتميز بها الفندق ويقدمها لمختلف زبنائه مع المزج ببعض اللمسات الغربية من حيث الوجبات والأطباق المقدمة من مطبخ الفندق.
 
وذلك لمنح الزبائن ما يرغبون فيه فضلًا عن السعي إلى استقطاب المزيد منهم وخلق نوع من التغيير والتنوع فيه، كما يساهم في نجاحه موقعه الاستراتيجي إذ يعتبر من الفنادق القريبة من مختلف المرافق العمومية والمعالم التاريخية للمدينة، إضافة إلى توفره على إطلالة ساحرة وبانورامية على جبال الأطلس المكسوة بالثلوج في فصل الشتاء والمغطاة بلباس اخضر في فصل الربيع والصيف.