فريق نادي اتحاد الشجاعية

قرر نادي اتحاد الشجاعية بطل الثنائية (الدوري والكأس) الفلسطيني، إلغاء مباراته الودية التي كانت مقررة الخميس مع اتحاد خان يونس على ملعب الجامعة الإسلامية بغزة، ضمن تحضيرات الفريق لملاقاة اهلي الخليل الذي يعسكر في ايطاليا يومي 4 و8 آب/ أغسطس المقبل على لقب كأس فلسطين.

وقرر الجهاز الفني للشجاعية بقيادة المدير الفني الكابتن نعيم السويركي الاستمرار في التدريبات اليومية على فترتين، واقتصار الأمر على ملاقاة نجوم غزة الجمعة على ملعب اليرموك بغزة، للمرة الثانية بعد ان فاز الشجاعية على نجوم غزة بخمسة أهداف لهدف في المباراة الودية الأولى.

وفي سياق متصل، اكد مصدر مسؤول في الشجاعية أن ازمة المهاجم يسار الصباحين ما زالت قائمة، وأنها لم تحل حتى اللحظة، وأن اللاعب لم ينخرط بعد بتدريبات الفريق الأول، رغم بقاء خمسة أيام على موعد مباراة الذهاب امام اهلي الخليل.

وحسب ترتيبات اتحاد الكرة، فإن الشجاعية سيستضيف فريق أهلي الخليل ذهباً على ملعب اليرموك يوم 4 آب/ اغسطس، بينما يستقبل أهلي الخليل فريق الشجاعية اياباً يوم 8 من الشهر ذاته لتحديد بطل فلسطين، وممثلها الثاني المشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي رفقة فريق شباب الظاهرية بطل دوري المحترفين.