اتحاد الشجاعية

أعلن نادي اتحاد الشجاعية عن قائمة أسماء بعثة الفريق الأول التي ستغادر إلى الضفة الغربية لمواجهة أهلي الخليل في لقاء اياب كأس فلسطين في الثامن من شهر آب المقبل، لتحديد بطل فلسطين الذي سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويترأس وفد الشجاعية نايف الحطاب عضو مجلس اﻹدارة وياسر اليازجي نائبا له، إضافة للجهاز الفني المكون من المدرب نعيم السويركي ومساعده هيثم حجاج، وإداري الفريق ياسر العرعير والمعالج أسامة المغني وعطا الفيومي مسؤول العهدة.

كما ضم الكشف (20) لاعبا، إضافة للإعلامي محمد الدلو والمعلق هشام معمر.

وستغادر بعثة الشجاعية إلى الضفة الغربية في السادس من الشهر المقبل، لخوض لقاء الإياب يوم السبت 8/8 على أن تعود البعثة في اليوم التالي، أما وفد أهلي الخليل فإنه سيصل إلى قطاع غزة في الثاني من آب لخوض مباراة الذهاب وعلى أن يغادرها في الخامس من نفس الشهر للاستعداد لاستقبال الشجاعية وخوض مباراة الاياب.
إلى ذلك يواصل نادي اتحاد الشجاعية تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية على ملعب الجامعة الاسلامية واليرموك، تحت قيادة المدير الفني الكابتن نعيم السويركي واعضاء الجهاز الفني.

وانضم إلى الفريق الأول بنادي الشجاعية الوجه الجديد الحارس الدولي عاصم ابو عاصي، بعد توصل ادارتا الشجاعية وغزة الرياضي لاتفاق يقضي باعارة اللاعب إلى صفوف الشجاعية لمدة موسم واحد.

واعرب الكابتن نعيم السويركي في حديث لـ "أيام الملاعب" عن سعادته بنجاح التعاقد مع الحارس الدولي السابق عاصم أبو عاصي في هذا التوقيت الدقيق الذي يستعد فيه الفريق الأول لخوض مواجهتي نهائي كاس فلسطين مع أهلي الخليل لتحديد بطل فلسطين.

وأكد السويركي انه كان من المهم التعاقد مع حارس بقيمة أبو عاصي، يوازي في مستواه الحارس الكبير والمخضرم للنادي الكابتن اياد دويمة الذي زاد عن عرين النادي على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف، ان ابو عاصي تدرب مع الفريق الأول في آخر مرانين، مشيراً إلى ان الأخير لديه اصرار وعزيمة لاستعادة لياقته البدنية والفنية، خاصة انه كان مبتعد عن الفريق الأول بنادي غزة الرياضي طوال الموسم الماضي، حيث لم يخضر أي لقاء، لكن الشيء المهم بالنسبة لنا هي رغبة اللاعب بالعودة، ومن المعروف ان حارس المرمى لا يحتاج لنفس الوقت من التأهيل كما هو عليه الحال بالنسبة للاعبين.

وفيما يتعلق بازمة مهاجم وهداف الفريق يسار الصباحين، أشار المدير الفني للشجاعية إلى أنها في طريقها للحل، خلال الساعات القليلة المقبلة، وأن اللاعب ينتظر ان ينضم إلى تدريبات الفريق الجماعية، خاصة أنه مقيد بشكل رسمي في كشوفات النادي.

من جهة ثانية، ونظراً لصعوبة خوض أي لقاء ودي مع أندية في المحافظات الجنوبية، فقد قرر النادي الاتفاق مع نجم المنتخب الأسبق حمادة اشبير، من اجل تشكيل فريق من نجوم القطاع لملاقاة الشجاعية يومي الثلاثاء القادم على ملعب الجامعة الاسلامية، ويوم الجمعة القادم على ملعب اليرموك.