روس تايلور

استطاع روس تايلور تحقيق أعلى معدل تسجيل في الاختبار، في الوقت الذي يستمر فيه كين ويليامسون في تقديم أداء مذهل خلال محاولة منتخب نيوزيلندا تقليص الفارق بينه وبين منتخب أستراليا في منافسات الاختبار الثاني لـ"الكريكيت" التي تقام في بيرث، بحيث يتبقي لمنتخب نيوزيلندا 49 شوطًا حتى يعادل نتيجة منافسه منتخب أستراليا بواقع 559 مقابل تسعة.

ودخل لاعبو منتخب نيوزيلندا اليوم الثاني للاختبار وهم يملكون 140 مقابل، ولكن كلًا من ويليامسون وتيلور ساعدا الفريق كثيرًا لتحقيق تقدم قبل أن يقوم جوش هازلوود بتوسيع الفارق في النتيجة لصالح منتخب أستراليا، وكان من السهل على اللاعب ميتشيل جونسون الإمساك بمنافسه ويليامسون قبل قيامه بالتسجيل.

وشارك قائد الفريق بريندون مكولم، بديلًا لزميله ويليامسون ليدعم تايلور في الملعب، والذي حقق أفضل معدل تسجيل بواقع 235 هو الأعلى من جانب لاعب في المنتخب النيوزيلندي أمام منتخب أستراليا، وأشاد ويليامسون بسجل تايلور الخالي من الهزائم، مضيفًا أن سيطرة منتخب أستراليا لم تستمر لليوم الثاني للاختبار.

ويعاني منتخب أستراليا الذي يتصدر سلسلة الاختبار بعد ثلاثة أيام بنتيجة "1 – 0" من إصابة لاعبه عثمان خواجة في أوتار الركبة ليغيب بذلك عن الاختبار النهائي في أديلايد، إضافة إلى اختبار هوبارت أمام جزر الهند الغربية.