لاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ألكسندر دومولين

يسعى لاعب المنتخب الفرنسي للرغبي ألكسندر دومولين جاهدًا من أجل إثبات جاهزيته للمشاركة في المباراة الافتتاحية، الأسبوع المقبل، أمام منتخب إيطاليا ضمن منافسات بطولة الأمم الست، عقب إبلاغه بضرورة الحصول على راحة نتيجة الإصابة التي تعرض لها في ركبته اليسرى.

وتعرض لاعب فريق ريسينغ 92 للإصابة، السبت الماضي، خلال مواجهة فريقه نظيره غلاسكو في كيلمارنوك ولم يتمكن من المشاركة الثلاثاء الماضي، وهو اليوم الأخير من المعسكر التدريبي لمنتخب فرنسا استعدادًا للبطولة، مع استدعاء ماكسيم ميرموز بدلاً منه.

وفي بيان الاتحاد الفرنسي لرياضة الرغبي، فقد ذكر أن اللاعب دومولين يعاني من كدمة في ركبته اليسرى، وأنه عقب الحصول على موافقة الطبيب في فريق ريسينغ 92، فقد تولى الطاقم الطبي لمنتخب فرنسا رعايته خلال اليومين الماضيين، ولم تكشف الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب عن وجود إصابة خطيرة، وإنما يحتاج فقط إلى الراحة.

ودومولين (26 عامًا) شارك في 8 مباريات دولية مع منتخب فرنسـا، مع الظهور في 4 مباريات في كأس العالم الذي أقيمت فعالياته في الخريف، بينما شارك ميرموز (29 عامًا) في 30 مباراة دولية.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة الأمم الست أمام نظيره الإيطالي علي ملعب فرنسـا في 6 شباط / فبراير المقبل، وهي المباراة الأولى في المنافسة هذا العام.