مروان رجب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة

كشف مروان رجب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، أن المجموعة الرابعة التي يوجد بها المنتخب المصري، والتي أسفرت عنها القرعة التي أجريت الخميس، لكأس العالم 2017ـ مجموعة قوية تضم منتخبات على مستوى عالي مثل المنتخب الدنماركي والمنتخب السويدي والمنتخب القطري، مؤكدًا أن المنتخب البحريني من المنتخبات القوية الموجودة على الساحة بجانب المنتخب الأرجنتيني الذي يقدم كرة يد حديثة.

وأضاف رجب بأنه يعرف جميع المنتخبات الموجودة معه في المجموعة وسيسعى هو ولاعبي الفراعنة في الاستعدادات بشكل جيد وقوي قبل انطلاق المونديال لكي يقدم المنتخب المصري مستوى فني وبدني قوي خلال المونديال وليستمتع الجمهور المصري بأداء ونتائج المنتخب الوطني المصري.

 و تابع رجب قائلًا أن المنتخب المصري يستعد حاليًا بكل قوة لخوض أوليمبياد ريو دي جانيرو، مؤكدًا أن برنامج إعداد المنتخب يسير بشكل جيد، وأن المباريات في أوليمبياد ريو دي جانيرو ستكون غاية في القوة لأنها أقوى من مباريات كأس العالم. وشدد رجب على أنه يثق ثقة كبيرة في قدرات لاعبي المنتخب المصري، سواء في التحدي القادم في منافسات الأوليمبياد أو في منافسات كأس العالم المقبلة في فرنسا 2017.