المدير الفني للمنتخب الوطني مروان رجب

رفض مجلس إدارة اتحاد اليد، عرضًا من نادي الأهلي البحريني للتعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني، مروان رجب، لمدة أربعة أشهر، إذ كان الأهلي يرغب في التعاقد مع مروان رجب لقيادة الفريق في بطولة الأندية الخليجية، التي ستقام في الدوحة نهاية مارس/آذار المقبل.

وعلم الشروق، أن هناك انقسام بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على التجديد لرجب، إذ يرغب رئيس الاتحاد، خالد حمودة، وعضو المجلس، ناصر السويفي، في بقاء المدرب، فيما يرفض نائب رئيس الاتحاد، خالد ديوان، والأعضاء هشام نصر ومصطفى شوقي، بقاءه، فيما لم توضح منى أمين، عضوة المجلس موقفها.

من ناحية أخري، تسود حالة من الغضب داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة اليد، بسبب تجاهل اتحاد اليد، للاعب الفريق، أحمد الأحمر، المصاب مع المنتخب في كأس العالم في فرنسا، في غضروف الركبة، وعاد إلى القاهرة 26 يناير الماضي، وحتى الآن لم يتم اتخاذ قرار لعلاج اللاعب، الذي يعاني من إصابة قوية لم يتم تحديد مداها، إذ يتطلب ذلك سفره للخارج.

وأجمع أعضاء الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب لم يقصر مع المنتخب وتألق معه في البطولة، ولكن قوبل هذا الأمر بالتجاهل حتى الآن، وكان مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور خالد حمودة، قد تقدم بمذكرة رسمية إلى وزير الرياضة من أجل الموافقة على سفر اللاعب إلى ألمانيا، لعلاجة من الإصابة اللاحقة به.