المدير الفني للأهلي طارق خيري

أكد طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي، أن فريقه استحق الفوز على كانو بيلارز النيجيري، والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية المقامة حاليًا في القاهرة.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، بعد فوزه اليوم الأربعاء، على فريق كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 71-65، في إطار منافسات الدور نصف النهائي.

وقال طارق خيري - في تصريحاته عقب انتهاء اللقاء - إن "الأهلي قدم مباراة رائعة، خصوصًا في لحظاتها الأخيرة، وتفوق على الفريق النيجيري صاحب الخبرات الكبيرة والذي سبق وحقق الفوز على الأهلي قبل 4 سنوات في بطولة أفريقيا في غينيا".

وشدد خيري على أن المباراة النهائية  اليوم الجمعة لها حسابات أخرى، مؤكدًا أن حلم تحقيق اللقب أصبح قريبًا وفي متناول اللاعبين، خصوصًا أن الأهلي لم يخسر أية مباراة في مشواره في البطولة وحتى الآن.

وأوضح المدير الفني لسلة الأهلي، أن هناك جلسات مستمرة مع اللاعبين للشدّ من أزرهم ولتصحيح الأخطاء أول بأول، مضيفًا أن الأهلي لأول مرة في جملة مشاركاته في البطولة الأفريقية يصل إلى النهائي من دون هزيمة، وهو ما يحمل الفريق مسؤولية مضاعفة حتى يتحقق الحلم، ويحمل اللاعبون الكأس الغالية.