فريق برشلونة

كشف إداري فريق برشلونة الاسباني عن لائحة الفريق الأول، والتي تنص على الغرامات والعقوبات المالية في حالات التأخر عن التدريب اليومي والمباريات، والتي حملت مفاجآت كبيرة حول اللاعبين الغير منضبطين واللاعبين أصحاب الإحترافية الكبيرة.

تصريحات كارليس نافال إداري الفريق والذي يعمل في برشلونة منذ التسعينات، والتي كشف خلالها عن بعض خفايا اللائحة التأديبية للفريق حيث أكد أنه في حالة تأخر أحد اللاعبين عن التدريب اليومي، يجبر على دفع غرامة مالية تصل الى 200 يورو.

أن تلك اللائحة التأديبية يعتمدها لويس انريكي مدرب الفريق ويسير على نهج سلفه جوارديولا، خاصة في حالة تأخر اللاعبين على الحصة التدريبية، فتكون قيمة الغرامة المالية في حالة تأخر لاعب على التدريب 200 يورو، وفي حالة تكرار ذلك للمرة الثانية فسيجبر على دفع 400 يورو وفي المرة الثالثة 800 يورو.

وتنص اللائحة على أن الوصول الى مركز التدريبات للاعبين يجب أن يكون قبل ساعة من انطلاق الحصة التدريبية، والتي تنطلق عادة في تمام الحادية عشر صباحاً، فإذا وصل أحد اللاعبين بعد الساعة العاشرة صباحاً بدقيقة واحدة يجبر على دفع الغرامة المذكورة.

أن أكثر اللاعبين الغير ملتزمين بمواعيد المران، هم مدافع الفريق جيرارد بيكيه وغرم حتى الان مبلغ 6000 يورو لكثرة التأخير، ويليه المهاجم البرازيلي نيمار ثم ادريانو كوريا واخيرا أردا توران، فيما جاء أكثر اللاعبين الملتزمين القائد إنييستا وماسكيرانو ثم بوسكيتس وميسي.