حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويليان

كشف جناح "تشيلسي" حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويليان، أنّ في وسع فريقه أن يُنهي هذا الموسم ضمن الأربعة الأوائل، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبيّن المدرب المؤقت للفريق الأسبوع المُنقضي غوس هيدينك، أنّ إنهاء الفريق ضمن الأربعة الأوائل يُعد مُمكنًا من الناحية الحسابية، إلا أنّ "تشيلسي" أضاع نقطتين أخرتين، السبت المُنقضي عند ما تعادل 2-2 مع واتفورد، ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف صاحب المركز الرابع "توتنهام هوتسبير".

وأوضح البرازيلي ويليان لوسائل إعلام بريطانية، أنّ الوضع صعب بالنسبة لهم، لكنه يعتقد أنهم سيمضوا قدمًا، وسيفوزون في المباراة تلو الأخرى، وسينهون الدوري ضمن الأربعة الأوائل

ويحتل الفريق الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات من قبل، المركز الـ 15، حيثُ خسر 9 مباريات من بين 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، وهو ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، موقعه في وقتٍ مُنصرم هذا الشهر.

وأضاف ويليان، قائلًا: "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز أمام "واتفورد"، أدينا بشكلٍ جيد في الشوط الثاني، مررنا بلحظة صعبة بكل تأكيد في هذا الشوط، عند ما سجّل واتفورد هدفه الثاني إلا أننا واصلنا المضي قدمًا".

وسيواجه "تشيلسي"، مُنافسه "مانشستر يونايتد" في الدوري، الاثنين، من دون مهاجمه الموقوف عقب حصوله على إنذار السبت المُنقضي الأسباني دييغو كوستا، كما يلعب الفريق من دون راداميل فالكاو الذي يبتعد بسبب الإصابة وهو ما يترك "هيدينك" بمهاجم وحيد وهو لوك ريمي الذي سيقود الهجوم أمام "يونايتد".