فاز ليفربول على ضيفه سندرلاند بهدفين

فاز ليفربول على ضيفه سندرلاند بهدفين دون رد فى ملعب الأنفيلد فى الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزى،سجل ديفوك أوريجى الهدف الأول للريدز فى الدقيقة 75، قبل أن يتحصل ساديو ماني على ركلة جزاء نفذها ميلنر بنجاح فى الدقيقة 90.

رفع ليفربول رصيده إلى 30 نقطة فى صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن السيتى وفى انتظار مبارة تشيلسى وتوتينهام بعد قليل، فيما هبط سندرلاند إلى المركز الأخير بـ 8 نقاط.

وتعادل بطل الدوري الإنجليزي ليستر سيتى على ملعبه مع ميدلسبره بهدفين لكل فريق، افتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم ألفارو نيجريدو فى الدقيقة 13، وعاد الجزائرى رياض محرز فى الدقيقة 34 وسجل هدف التعادل من نقطة الجزاء، مرة أخرى ألفارو نيجريدو بكرة أكثر من رائعة سجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 72، قبل أن يعود الجزائرى الآخر إسلام سليمانى ويسجل هدف التعادل فى الدقيقة 90. وانتهت المبارة 2/2.

رفع ميدلسبره رصيده إلى 12 نقطة فى المركز الـ 15، وليستر سيتى إلى 13 فى المركز الـ 13.

فى مبارة الجنون على ملعب ليبرتى، فاز سوانزى سيتى على كريستال بالاس بخمسة أهداف مقابل أربعة، فى الشوط الأول تقدم كريستال بالاس عن طريق زاها فى الدقيقة 19، تعادل سيجيردسون لسوانزى من ركلة حرة ولا أروع فى الدقيقة 36 وانتهى الشوط الأول بالتعادل.

فى الشوط الثانى كان له حكاية أخرى، سجل ليروى فير هدفين لسوانزى فى دقيقتين 66 و 68، قلص الفارق جيمس تومكينز للضيوف فى الدقيقة 75، وتعادل كريستال بالاس بهدف أحرزه جاك كورك بالخطأ فى مرماه، وتقدم الضيوف عن طريق كريستيان بينتيكى فى الدقيقة 84 لتصبح النتيجة 4/3 لصالح كريستال بالاس.

الإسباني لورينتى كان له رأى آخر، تعادل لسوانزى فى الدقيقة 91، وعاد ليحرز هدف التقدم فى الدقيقة 93، لتنتهى المبارة 5/4 لسوانزى سيتى، وهو الفوز الأول للمدرب الأمريكى برادلى.

رفع سوانزى رصيده إلى 9 نقاط فى المركز قبل الأخير، وتبقى رصيد كرستال بالاس عند 11 نقطة فى المركز 16.