فريق "أتلتيكو مدريد"

عاد فريق "أتلتيكو مدريد" الى التمرين اليوم الخميس، عقب تحقيقه إنجاز التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية عقب تعرضه لكدمة خلال لقاء "بايرن ميونخ" الثلاثاء الماضي في إياب الدور نصف النهائي.
 
وكان أوبلاك، بطل لقاء "آليانز آرينا" والذي تصدى لركلة جزاء سددها الألماني توماس مولر والعديد من التسديدات الأخرى الخطيرة، وهو اللاعب الوحيد الغائب عن صفوف "الروخيبلانكوس"، حيث كان قد عانى من بعض المشكلات في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
 
لكن يبدو الحارس السلوفيني العملاق جاهزا رغم ذلك لحراسة عرين "الروخيبلانكوس" يوم الأحد المقبل في مدينة فالنسيا ضد ليفانتي.
 
وتدرب الباقون، بمن فيهم البرتغالي تياغو مينديز بشكل طبيعي، في جلسة تمرين بدنية وباستخدام الكرة، استعدادا لمواجهة ليفانتي، حيث يسعى الفريق المدريدي للحفاظ على آماله غير الضئيلة للتتويج بلقب الليغا.
 
ويعد الفرنسي أنطوان جريزمان، الهداف الأول للأتلتي، الوحيد بالفريق الأساسي الذي قد يغيب عن آخر مباراة بالليغا ضد سيلتا فيغو بفيسنتي كالديرون، في حال حصل على بطاقة صفراء في لقاء الأحد.