سواريز يؤكد أنّ ميسي الأفضل

كشف مهاجم نادي "برشلونة" الإسباني لكرة القدم النجم الأوروغوياني لويس سواريز، عن سر القوة التي يتمتع بها ثلاثي هجوم الفريق "الكتالوني" الملقب بـ"MSN"، الذي يضمه مع النجم البرازيلي نيمار، وأفضل لاعب في أوروبا الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد سواريز في حوار صحافي، الأحد: "نحن أصدقاء داخل الملعب وخارجه، ونعلم جميعًا من الأفضل في العالم؛ لذلك لا نفكر في المنافسة بيننا، ولا وجود للغيرة أبدًا"، موضحًا: "إذا أردنا منافسة الأفضل في العالم؛ فإن الأمر سيكون صعبًا للغاية، كل لاعب له دوره الخاص ولا نفكر في المنافسة".

وأضاف: "مواجهة أربعة لاعبين ومراوغتهم ليست من ضمن مهاراتي، إنها مهارة يتمتع بها ميسي ونيمار وأيضًا انييستا؛ لكنني أستطيع التسديد بدقة وتسجيل الأهداف؛ لذلك كل فرد في الفريق على دراية بدوره"، وعن غيابه في بعض المباريات أو عن إضاعته الفرص السهلة، أبرز: "أنا أجلد نفسي قبل أن يتحدث الإعلام عني في أي مباراة، فعندما يحتاجني الهجوم ولا أقدم الإضافة المطلوبة أشعر بالانزعاج الشديد".

يذكر أنّ سواريز، كان سببًا رئيسًا رفقة نيمار وميسي في تتويج "برشلونة"، الموسم الماضي، بلقب دوري الأبطال وأيضًا الدوري الإسباني وكأس الملك، حيث سجل الثلاثي 122 هدفًا، خلال الموسم كأفضل ثلاثي هجومي في التاريخ.