مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

قاد المدير الفني لريال مدريد الإسباني ، الفرنسي زين الدين زيدان ، الثلاثاء تدريبًا خفيفًا للتعافي بمجرد وصول الفريق من كاستيون عقب الفوز على فياريال بثلاثة أهداف لاثنين ،  في الليغا.

وكان الفريق قضى في كاستيون بعدما تسبب ضباب كثيف في تأجيل رحلة الفريق ليلًا إلى صباح اليوم التالي ، وبمجرد عودة الفريق قاد زيدان تدريبًا خفيفًا للتعافي وبدء الاستعداد لمواجهة لاس بالماس ، الأربعاء ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، كما خاض الفريق لدى وصوله تدريبًا خفيفًا داخل منشآت النادي، وإن كان الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو ومواطنه مارسيلو خاضا تدريبات للركض.

وتنطلق الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" الثلاثاء، دون توقف، بعد أن كانت الجولة السابقة قد انتهت الاثنين ، وفيها سيواجه الغريمان ريال مدريد وبرشلونة ، صاحبا المركزين الأول والثاني ، امتحانين سهلين ، بعد اقتناصهما الأحد انتصارين عنيدين أمام فياريال وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وسيخوض ثلاثي القمة ، ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية، الجولة المقبلة على ملاعبهم ، أمام لاس بالماس وسبورتينغ خيخون وأتلتيك بيلباو على الترتيب.