فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني

دافع فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني، عن راؤول غونزاليس، أسطورة الريال، بعد كم الانتقادات التي تعرض لها أخيرًا، إثر تصريحاته عن إمكانية العمل في برشلونة، كما تحدث عن قرار جيرارد بيكيه بالاعتزال الدولي.

وقال ديل بوسكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أعتقد أن اللاعبين الذين وصلوا إلى 100 مباراة مع المنتخب الإسباني، أو الذين اقتربوا من هذا الرقم، مثل جيرارد بيكيه، الذي خاض 87 مباراة دولية، لديهم الحق في تحديد مستقبلهم". وأضاف أن بيكيه أثبت أنه ملتزم، وكان مؤثرًا مع المنتخب الإسباني.

ودافع ديل بوسكي عن راؤول غونزاليس، مهاجم ريال مدريد السابق، والذي تلقى انتقادات لاذعة بعدما صرح بإمكانية العمل داخل برشلونة في المستقبل. وقال المدير الفني السابق لريال مدريد: "راؤول شخص لديه وجهة نظر عظيمة، وتغير في السنوات الأخيرة وأصبح أكثر تفتحًا".

وأضاف: " لا يمكن الشك في انتمائه إلى ريال مدريد، راؤول يتعامل بأدب مع الانتقادات، وهذا يظهره في موقف المناهض لريال مدريد، بالتأكيد الأخطاء التي يتورط فيها هؤلاء الأشخاص معه لهذا السبب". وبتوجيه أسئلة له عن مستوى الفريق الملكي حاليًا، قال: "لا أشعر بالراحة بشكل كبير في الحديث عن ريال مدريد".