الدولي البرازيلي هيرنانيس

أقر الدولي البرازيلي هيرنانيس المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي "يوفنتوس"، بأنه يشعر بمفاجأة كبيرة عقب رحيله من "إنتر ميلان" إلى "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ونجح "يوفنتوس" خلال أخر أيام السوق الصيفية في ضم هيرنانيس من "إنتر ميلان" في صفقة قدرت بـ11 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز ومكافآت تصل إلى مليوني يورو.
وأراد "يوفنتوس" التعاقد مع لاعب مبدع هذا الصيف، خصوصًا بعدما فشلت صفقة ضم الدولي الألماني جوليان دراكسلر لاعب "شالكة" والذي رحل صوب "فولفسبورغ".
وكان هدف فريق "السيدة العجوز" من الصفقة تقوية خط وسطه، خصوصًا بعد رحيل الثنائي الدولي الإيطالي أندريا بيرلو صوب "نيويورك سيتي"، والدولي التشيلي أرتورو فيدال إلى "بايرن ميونيخ"، الأمر الذي أثر بالسلب بشكل واضح على بداية "يوفنتوس" في الدوري الإيطالي من خلال الخسارة أمام "اودينيزى" و"روما" على التوالي.

وبيّن هيرنانيس خلال مؤتمر صحافي عقدهالأربعاء "أنا مندهش ومتفاجئ من انتقالي بهذا الشكل إلى يوفنتوس، أعترف بذلك"، وأضاف "ولكن قبل كل شيء أنا سعيد بالتأكيد، كرة القدم هي الشيء المتغير باستمرار، والتي يمكن أن يكون لها فلسفتها الخاصة، لذلك أشياء مثل ما حدث معي يمكن أن تحدث".
وأتم "إنه شيء لم أفكر فيه أبدًا، ولكن حدث ما حدث، كنت سعيدا في إنتر، كانت تجربة جيدة، ولكن اليوم، أنا مستعد لتحد جديد وتجربة جديدة".