مارتيال ينقذ نادي "مانشستر يونايتد"

خرج "مانشستر يونايتد" بتعادل ثمين أمام مضيفه "سيسكا موسكو" بهدف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أرينا خيمكي" ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وجعل التعادل مانشستر يونايتد في المركز الثالث بأربعة نقاط بفارق الأهداف عن سيسكا موسكو الوصيف، فيما تصدر المجموعة فولفسبورج بست نقاط بعد فوزه على أيندهوفين صاحب الترتيب الأخير بثلاثة نقاط.

 دخل سيسكا موسكو المباراة بتشكيلة تكونت من "اكينفييف ، فيرنانديز ، سيرجي ، بيريزوتسكي ، سشينيكوف ، ويرنبلوم ، دزاجويف ، توسيتش ، رومان ، موسى ، دومبيا"، بينما بدأ "مانشستر يونايتد" اللقاء بقائمة ضمت "دي خيا ، فالنسيا ، سمولينج ، جونز ، روخو ، شفاينشتايجر ، شنايدرلين ، لينجارد ، هيريرا ، مارتيال ، روني".

 وتزعم الشوط الأول سيسكا موسكو، ونجح في إحراز الهدف الأول عبر سيدو دومبيا في الدقيقة 15، وحاول بعد ذلك تعزيز تقدمه، غير أنه فشل في ذلك وسط حالة من التوهان لدى الضيوف.
وتغير الوضع تغير في الشوط الثانى، وضغط مانشستر يونايتد، ونجح في تسجيل التعادل بهدف سجله أنتوني مارتيال في الدقيقة 65، ليخرج الفريق بنقطة ثمينة في صراعه نحو التأهل لدور الـ 16 من البطولة.