جانب من مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد

واصل نادي ليستر سيتي، انطلاقته القوية هذا الموسم، وأكتفى بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم ضمن الأسبوع الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعادل جعل ليستر سيتي يتواجد في الترتيب الثاني بـ 29 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، في ما بقى مانشستر يونايتد ثالثًا بـ 28 نقطة.

ليستر سيتي بدأ المباراة بتشكيلة تكونت من شمايكل، وسيمبسون، وهوث، ومورجان، وفوكس، ومحرز، وكانتي، ودرينكوتر، والبرايتون، وأوكازاكي، وفاردي.

على الجانب الآخر، فإنّ مانشستر يونايتد دخل اللقاء بقائمة ضمت دي خيا، ودارميان، وماكنير، وسمولينج، وبليند، ويونج، وكاريك، وشفانشتايجر، وماتا، وروني، ومارتيال.

الشوط الأول شهد إثارة كبيرة وحماس من جانب الفريقين، إلى أن جاءت الدقيقة 24، والتي شهدت تسجيل ليستر سيتي هدف التقدم عن طريق النجم جيمي فاردي، ليدخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بأن يصبح أول لاعب في تاريخ "البريمييرليج" يسجل في 11 مباراة متتالية، متجاوزًا رقم الأسطورة رود فان نيستلروي.

حاول مانشستر يونايتد تعديل النتيجة، وكان له ما أراد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر، لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل الإيجابي.

حاول الفريقان طوال الشوط الثاني خطف نقاط الإنتصار، إلا أنّ المباراة حتى نهايتها ظلت على نتيجة التعادل، لتنتهي هذه الموقعة بتعادل الناديان.