"روما" يسقط أمام "باتي بوريسوف"

تعرض نادي "روما"، على عكس المتوقع، لخسارة مفاجئة على يد مضيفه "باتي بورسيوف البيلاروسي"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "هارادزكي"، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ "باتي بوريسوفالمباراة، بقائمة ضمت: شيرنيك، بولاكوف، دوبرا، ميلانوفيتش، ملادينوفيش، ستاسفيتش، يابلونسكي، نيكوليتش، فولودكو، غورديتشوك، سيجنفيش، فيما على الجانب الآخر، دخل "روما" اللقاء بتشكيلة ضمت: تشيزني، فلورينزي، مانولاس، دي روسي، لوكاس ديني، بيانيتش، فانكور، ناينغولان، إيتوربي، غيرفينهو، محمد صلاح.

ولم يظهر "روما" في الشكل المثالي، خصوصًا في الشوط الأول، ما استغله "بوريسوف"، من خلال تسجيله ثلاثة أهداف، في مفاجأة من العيار الثقيل، في الدقائق: 8، 12 و30 عبر ايهار ستاسيفيش وفيليب ملادينوفيش، وحاول "روما" الاستفاقة من صدمة الثلاثية، غير أنها جاءت متأخرة، على الرغم من تسجيله هدفين في الشوط الثاني بواسطة اللاعبان غيرفينهو وفاسيليوس توروسيديس في الدقيقتين 66 و82.

وأوقفت الهزيمة رصيد "روما"، عند نقطة واحدة، في المركز الأخير، فيما ارتقى "باتي بوريسوف" إلى المركز الثالث بثلاث نقاط، خلف الوصيف "ليفركوزن" و المتصدر "برشلونة".