محمد النني

ترى صحيفة "دالي ميل" الإنجليزية أنه يجب على أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الاعتماد على محمد النني الوافد الجديد على صفوف الفريق لأنه الحل لفرض سيطرة الجنرز على وسط الملعب.
 
النني صاحب الـ23 ربيعاً أنتقل إلى صفوف أرسنال من نادي بازل السويسري بعقد لمدة أربع مواسم ونصف خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وظل حبيس مقاعد البدلاء خلال تعادل الفريق أمام ستوك سيتي والخسارة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.
 
وخلال تقرير لقاء تشيلسي وأرسنال الذي فاز به الأول 1-0، أبرزت الصحيفة الدور الذي يستطيع النني القيام به للمساهمة في السطيرة على وسط الملعب وخصوصا بعد الظهور غير الجيد لأرون رمسي وماتيو فلاميني لاعبا وسط الجنرز، وعدم التفاهم فيما بينهما حتى قبل طرد بير ميرتيساكر مدافع الفريق في الدقيقة 18.
 
ونقلا عن الصحيفة، فإنها كتبت: "يجب على أرسن فينجر إعطاء الأمل للنني والبدء في إشراكه، فإنه الحل لملء فراغ وسط الملعب، بعد ملاحظة أداء رامسي وفلاميني وافتقادهما للتفاهم وضياع الكرة منهما في العديد من المناسبات، حتى قبل تخفيض عدد أرسنال إلى 10 لاعبين".
 
ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول الرسمي للنني بقميص أرسنال خلال لقاء الفريق أمام بيرنلي في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي السبت 30 كانون الثاني/ يناير الجاري.