المدير الفني لنادي "روما" رودي جارسيا

شدد المدير الفني لنادي "روما"، الفرنسي رودي جارسيا، على صعوبة مواجهة فريقه غدا الأربعاء، أمام "أودينيزي" في ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي.

وتصدر "روما" ترتيب الدوري الإيطالي عقب فوزه الأحد الماضي على "فيورنتينا" بهدفين مقابل هدف، ويريد الاستمرار في قمة الجدول بالفوز على "أودينيزي".

وأوضح جارسيا خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، أنَّ "المباراة المقبلة هي الأكثر أهمية دائمًا، وستكون إثباتا لأحقيتنا في الصدارة، أودينيزي كانت بدايتهم قوية بالفوز على يوفنتوس في تورينو، بالإضافة إلى أنهم لم يخسروا في آخر ٤ مباريات".

وتابع: "غدًا لن نقف في الدفاع لنحافظ على الصدارة، سنقدم أداء هجوميًا للفور والظفر بالنقاط الثلاث.. موقف الفريق ككل بالغ الأهمية، رغم امتلاكنا للاعبين ممتازين إلا أننا بحاجة لظهور نجوم الفريق".

وأضاف: "يجب أن نكون قادرين على اللعب بطرق متعددة تعطينا مرونة لتطبيق استراتيجيات مختلفة، كما أنها تختلف من مباراة لأخرى.. حتى الآن أظهرنا دائمًا أننا قادرون على إحراز الأهداف ولدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أرض الملعب".

وأتم: "أيضًا أثبتنا أننا فريق جيد على المستوى الذهني، لقد رأينا هذا في فلورنسا وفي ليفركوزن.. يجب علينا أن لا ننظر أعلى من أكتافنا أو ننشغل بجدول الترتيب. علينا فقط التركيز على مباراة أودينيزي".