النجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام

أعرب النجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام عن سعادته بالعمل من جديد تحت قيادة أسطورة التدريب الاسكتلندية السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق.

وسيلعب بيكهام على ملعب "أولد ترافورد" في إطار مباراة خيرية تقام يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر من أجل جمع الأموال لصالح منظمة "اليونيسيف"، والتي سيقود خلالها سير أليكس فيرجسون منتخبي بريطانيا العظمى & أيرلندا والذي يمثله بيكهام في مواجهة أساطير العالم أمثال زين الدين زيدان.

وسبق لبيكهام أن تدرب تحت يد فيرجسون وقت أن كان الاثنان معًا في مانشستر يونايتد، قبل أن يرحل "البيكس" في 2003 صوب "ريال مدريد".

وذكر بيكهام في تصريحات لموقع اليونايتد الرسمي: "عندما يقودك سير أليكس فيرجسون كمدير فني للفريق في مباراة مثل هذه فإنها تعتبر مناسبة خاصة للغاية".

وتابع: "إنه واحد من أكثر المدراء الفنيين المتوجين ببطولات في تاريخ اللعبة، كما أنه هو الشخص الذي منحني فرصة اللعب في النادي الذي شجعته على مدار سنوات كثيرة".

وأضاف: "المدير الفني مازال له تلك الرهبة علينا جميعًا والتي تعودناها منه دائمًا. عندما كنا صغارًا لم نكن نجرؤ أن نشرب أمام المدير الفني. ولكن قبل بضعة أسابيع وجدت نفسي في إحدى الغرف بصحبته ممسكًا بكأس مشروب ثم جاء المدير الفني نحوي لكي يتحدث إليّ، لذلك جلست وتناولت مشروبًا معه!".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى أولد ترافورد. في أي وقت يكون متاحًا أمامي، فإنه يكون لدي الرغبة دائمًا في العودة إلى هنا.. حيث إن اللعب فيه مازال يمنحني شعورًا غريبًا.. بعد الاعتزال، لم أكن أتصور أنني يمكن أن ألعب الكرة مرة أخرى!".

وأتم: "أعتبر مشاركتي في المباراة التي ستقام هنا من أجل إحدى القضايا مناسبة خاصة للغاية. إنه شيء أشعر بالفخر الشديد تجاهه، يتحتم عليّ القول أن أقول شكرًا لك مانشستر يونايتد على التشجيع الكبير الذي حظيت به من جانبه، وذلك لأن المباريات التي تقام هنا تكون لها خصوصية كبيرة ورهبة".