الأسباني بيدرو رودريجيز

تحدث المدير الفني لنادي "مانشستر يونايتد" الهولندي لويس فان جال عن الأسباب التي تجعله معجب بقدرات الدولي الأسباني بيدرو رودريجيز مهاجم "برشلونة".

وأفادت التقارير الصحفية أن اللاعب البالغ من العمر(28عامًا) مطلوب بقوة في "مانشستر يونايتد" قبل نهاية السوق الصيفي الجاري، لاسيما وأنه عانى الموسم المنصرم من قلة المشاركة بعد وصول الأورجوايانى لويس سواريز لصفوف "البلوجرانا" قادمًا من "ليفربول".

ويضع "برشلونة" شرط جزائي في عقد بيدرو يصل إلى 30 مليون يورو، حيث يصر على النادي الساعي للظفر بخدمات الدولي الأسباني دفع هذا المبلغ للحصول على توقيعه.   

ويصر على لسان مسؤوليه في أكثر من مناسبة على عدم وجود عروض رسمية لشراء بيدرو، فإن فان جال أكد اليوم بشكل واضح إلى إعجابه بنجم "البلوجرانا".

وذكر فان جال في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية: "برشلونة يعتمد على سرعة نيمار وميسي، ومن خلفهم بيدرو، ونحن نريد المنافسة أيضًا بنفس الأمر".

وأضاف: "يمكننا الفوز باللقب إذا كنا نستطيع شراء لاعبين لديهم عنصري السرعة والإبداع... علينا أن نحسن اختيارنا على هذا النحو و"بايرن ميونيخ" لدى ريبيري وروبن، وبعد ذلك يمكن أن يغير بمولر وكان لديهم أيضًا شاكيري في بعض الأحيان".

وأتم: "منافسينا "تشيلسي" لديهم هازارد، ويليان وأوسكار، وهاتان هما السرعة والإبداع اللتان نريدهما، ويذكر أن بيدرو لعب 50 مباراة لـ"برشلونة" في جميع المسابقات الموسم الماضي، وسجل 11هدفًا".