نادي ريال مدريد

غادرت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني بكامل أفرادها، بمن فيهم الفرنسي رافائيل فاران، الجمعة، إلى مدينة ميلانو الإيطالية، لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب سان سيرو.ورافق البعثة الممثل الأمريكي ريتشارد جير، وفق ما أظهرته صورة نشرها الجناح الويلزي جاريث بيل، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جميع أفراد الفريق للسفر إلى إيطاليا، بمن فيهم فاران، وهو الوحيد الذي تم استبعاده من القائمة للإصابة العضلية، وينتظر أن يُستبعد أربعة لاعبين آخرين قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وتضم بعثة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، كلاً من: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، كارباخال، دانيلو، أربيلوا، بيبي، سرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، كوفاسيتش، إيسكو، خاميس، لوكاس، بيل، خيسيه، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمه.

 ويجري الفريق مرانًا، الجمعة، في ملعب المباراة، على أن يعقد "زيزو" المؤتمر الصحفي الرسمي للمواجهة من ملعب سان سيرو، ومعه القائد سرجيو راموس.ويسعى ريال مدريد غدا للتتويج باللقب الـ11 في تاريخه، وللمرة الثانية على حساب أتلتيكو، الساعي لحصد أول لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا.