المدير الفني الجديد لنادي "ليفربول" الألماني يورغن كلوب

يؤمن المدير الفني الجديد لنادي "ليفربول" الألماني يورغن كلوب بقدرة "الريدز" على الفوز مستقبلا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات لقب "البريمييرليغ" عقدة حقيقية لجمهور ملعب "انفيلد"، حيث لم يتم الفوز به منذ أكثر من 20 عامًا، حينما حدث ذلك في موسم 1989/1990.

وذكر كلوب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده "ليفربول" ظهر الجمعة لتقديم المدرب الألماني لوسائل الإعلام "أنا أعشق أن ألعب الكرة بطريقة خاصة سريعة وقوية جدا وعاطفية، أحب أن يكون فريقي مثير للجميع".

وتابع "أن تكون مدرب لليفربول هي أكثر وظيفة مثيرة للاهتمام في العالم ولذا عدت للتدريب من اجل هذا الأمر"، وأكمل "أتمنى فقط الصبر من الجميع هنا ليس لمدة ٢٠ عامًا، بل أربعة أعوام وقتها سنكون حققنا الدوري كما هو مراد".

وأضاف "هنا في "ليفربول" نمتلك تاريخا كبيرا لكن يجب أن لا نبقى على التاريخ فقط، يجب أن يكون هنالك حاضر للفريق وسنعمل من اجل ذلك".

وأتم "لقد جئت إلى "ليفربول" قبل عامين أثناء مباريات ودية أمام دورتموند ، شاهدت الجماهير وأنفيلد كنت أقول أنا محظوظ لو دربت هنا، ومع ذلك فإنه على الجميع أن يعرف أنني لست الشخص الذي يصنع المعجزات، وبالنسبة لمدربي ليفربول السابقين لست عبقريًا بما فيه الكفاية بينهم