مجلس إدارة النادي الأهلي

أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قبول استقالة خماسي مجلس إدارة النادي الأهلي ، وذلك بعد مرور أسبوع كامل على الاستقالة المقدمة بتاريخ 29 فبراير الماضي، إلى وزارة الرياضة.

أن الخماسي أحمد سعيد، نائب رئيس النادي الأهلي، والأعضاء طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل وهشام العامري، قد تقدموا باعتذار رسمي عن التواجد في مجلس الإدارة "المعين" حتى يوم 27 مارس الجاري، وهو موعد الفصل في دعوى بطلان الانتخابات.

وكان خماسي المعارضة قد قاطع مجلس الأهلي منذ القرار التعيين من جانب وزير الرياضة، واعتبار موافقة طاهر ومحمد عبد الوهاب وكامل زاهر وعماد وحيد ومروان هشام بمثابة الخيانة، وشق صف مجلس القلعة الحمراء، خاصة وأن استقالتهم جاءت اعتراضًا على موقف طاهر بالموافقة على التعيين من جانب الوزير، على الرغم من أن المجلس معين بانتخاب الأعضاء الجمعية العمومية.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا كانت قد قررت "مد" أجل في قضية حل مجلس إدارة النادي الأهلي 27 مارس المقبل للنطق بالحكم.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أقام دعوى للطعن على قرار حل المجلس برئاسة محمود طاهر، بعد قيام عضوين من الجمعية العمومية برفع دعوى ببطلان الانتخابات التي شابتها أخطاء في الإجراءات.

يذكر أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، كان قد أصدر قرارا بحل مجلس طاهر، بناء على قرار المحكمة الإدارية، وأعاد تعيينه بالكامل لحين الدعوة لعقد جمعية عمومية.