محمد عبد الشافي نجم الأهلي السعودي الحالي

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن محمد عبد الشافي، نجم الأهلي السعودي الحالي والزمالك السابق، يعاني من رشح "خشونة" في الركبة، تسببت في معاناة اللاعب من ناحية الحركة والمجهود في الملعب.

، أن التشخيص القطري القادم من نادي السد سليم تمامًا وتم عرض عبد الشافي على الطبيب أحمد عبد العزيز، أحد كبار الأطباء في مصر، وكانت النتيجة مطابقة للتشخيص القطري.

وشدد أبو العلا على ضرورة معالجة اللاعب بشكل دقيق خوفًا من عدم سلامة الركبة وعودة الألم مرة أخرى، مبينًا أن عبد الشافي يمكنه العودة للمشاركة من جديد بنهاية شهر مارس، أي بعد حوالي 40 يومًا، قائلًا إن شيفو لاعب مهم للمنتخب الوطني وكذلك للأهلي السعودي، ومعربًا عن تمنياته له بالشفاء والعودة أفضل مما كان.

وطبقًا لهذا القول، فإن مشاركة شيفو مع المنتخب الوطني في مباراتيه أمام نيجيريا في الشهر المقبل، قد باتت مستحيلة، في ظل حاجة اللاعب للراحة التامة من أجل العودة للملاعب خلال ما يزيد عن شهر.

وكان لاعب الزمالك السابق قد عاد من رحلة الإصابة التي أبعدته عن الملاعب السعودية لمدة تزيد عن شهر، ليشارك في مباراتين أساسيًا مع الأهلي، قبل أن يخرج مصابًا في لقاء الأهلي أمام الخليج بالدوري السعودي.