محمود عبد المنعم "كهربا"

شهدت الأجواء داخل نادي الزمالك توترًا غير مسبوق خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد حالة الانقسام التي تسببت بها أزمة لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" بين أعضاء مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، والتضارب في التصريحات ما بين مسئوليه حول اتخاذ قرار بإيقاف اللاعب لأجل غير مسمى.

وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق قد اتفق مع منصور على ضرورة إيقاف اللاعب لفترة، بعد تطاوله واعتراضه على الجهاز الفني أثناء تغييره في مباراة الفريق أمام غزل المحلة بالدوري قبل أيام.

أن بعض أعضاء مجلس الإدارة رفضوا قرار مرتضى لأنه صدر دون الرجوع إليهم،، وطالبوه بإعادة النظر فيه، خاصة وأن كهربا لاعب مهم بالفريق، والزمالك مقبل على مباراة هامة أمام بتروجيت في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري، وتحتاج لوجود جميع اللاعبين.

ومن المنتظر أن يعقد مرتضى جلسة، اليوم الثلاثاء، مع الجهاز الفني في حضور أعضاء المجلس للاتفاق على قرار موحد ونهائي بشأن اللاعب.

وكان الزمالك قد دخل أجواء المنافسة على لقب الدوري من جديد، بعد فوزه على غزل المحلة بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، وسقوط الأهلي المفاجيء أمام وادي دجلة بهدف قاتل سجله المنافس في الوقت بدل من الضائع، ليتقلص الفارق بينهما على الصدارة إلى ثماني نقاط.