المدير الفني المصري أيمن منصور

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المرخية القطري للقاء من العيار الثقيل يوم الأحد المقبل على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة "قطر غاز ليج"، والتي تعادل الدرجة الثانية من الدوري القطري.

ويسعى المرخية، الذي يدربه المدير الفني المصري أيمن منصور، لاقتناص النقاط الثلاث من معيذر من أجل الصراع على صدارة البطولة والتأهل إلى دوري نجوم قطر.

ويتصدر معيذر جدول المسابقة برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن الشيحانية الوصيف، ونقطتين عن المرخية صاحب المركز الثالث، علمًا بأن أول مركزين يتأهلان إلى دوري الأضواء في الكرة القطرية.

ويأمل نجم الزمالك السابق أيمن منصور، والذي قاد القلعة البيضاء للتتويج ببطولتي الدوري الممتاز ولقبين دوري أبطال إفريقيا كلاعب، والدوري الممتاز وكأس أبطال العرب كمدرب، لتحقيق إنجاز له في البطولة القطرية، بتتويج المرخية بلقب قطر غاز ليج، أو إنهاء البطولة في المركز الثاني، والصعود إلى دوري نجوم قطر، خاصة وأنه لم يتبقى على نهاية المسابقة سوى 3 جولات.

يذكر أن أيمن منصور قد تولى مهام الإدارة الفنية للمرخية في الصيف الماضي للمرة الثانية منذ موسمين، تولى خلالهما قيادة الوكرة والخريطيات.