جون أوبي ميكيل نجم تشيلسي والمنتخب النيجيري

قال جون أوبي ميكيل، نجم تشيلسي والمنتخب النيجيري، إن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة، خصوصا أنه لا يعرف الفريق الحالي للفراعنة.

وصرح أوبي ميكيل للصحفيين بعد تدريبات المنتخب النيجيري، اليوم، الثلاثاء، "حقيقة أنا لا أعرف فريق منتخب مصر، لم ألعب ضده منذ فترة طويلة".

وأضاف، في تصريحات نقلها موقع "نايج" النيجيري، "الفريق الحالي مختلف عن الذي واجهناه من قبل في كأس الأمم الإفريقية، ستكون مباراة صعبة، لكننا نريد الفوز من أجل التأهل عن المجموعة".

وشارك ميكيل في هزيمة منتخب النسور على يد الفراعنة في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في أنجولا عام 2010، وهي البطولة التي توج بها الفريق المصري، وغاب بعدها عن النهائيات.

وأشار نجم البلوز إلى أنه لن يجد صعوبة في اللعب بجوار اللاعبين الشباب المنضمين حديثا للمنتخب مثل أليكس إيوبي، لاعب أرسنال.

وأوضح "لعب كرة القدم وظيفتي، أمارسها كل يوم، ولا أحتاج أن ألعب مع أحد كل يوم كي أعرف طريقة لعبه وأتعود عليها، نحتاج فقط أن نلعب كفريق واحد سعيا وراء هدف واحد".

ويحل منتخب مصر ضيفا على نيجيريا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017، على أن يستضيف مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة برصيد ست نقاط، أمام نظيره النيجيري الذي يأتي ثانيا بأربع نقاط.

يذكر أن ميكيل كان زميلا للمصري محمد صلاح في صفوف تشيلسي لمدة عام، قبل أن ينتقل الأخير إلى صفوف فيورنتينا، ومنه إلى روما.