فريق البقعة الأردني

انتفض فريق البقعة في مرحلة إياب دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، ليعوّض الكثير من إخفاقه في مرحلة الذهاب، ويجدد بالتالي آماله في البقاء، ويُشعل الصراع في القمة والقاع مع إنطلاق لقاءات الأسبوع "20" قبل جولتين من نهاية البطولة.

ويعتبر البقعة الفريق الوحيد بين باقى الفرق الذي حقق الفوز في آخر ثلاث مواجهات خاضها، فانتصر على الأهلي "1-صفر" والرمثا "2-صفر" والأصالة "2-1"، ليرفع رصيده إلى "22" نقطة متساوياً بالرصيد مع كفرسوم وذات راس.

وأنهى البقعة مشواره في مرحلة الذهاب بجمعه "7" نقاط فقط ، حصدها من أربع تعادلات وفوز وحيد سجله على الوحدات "3-صفر"، لكنه في مرحلة الإياب قلب التوقعات ونجح في الظهور بصورة مغايرة كلياً، حيث ضاعف رصيده وجمع "15 نقطة"، ليرتفع إلى "22" نقطة، مع بقاء مباراتين صعبتين له من عمر البطولة أمام شباب الأردن والفيصلي.

فوز البقعة الخميس على الأصالة، أشعل صراع القاع، حيث وضع كفرسوم وذات راس في خانة اليك وأصبحا مطالبين بتحقيق نتائج ايجابية في الأسبوع "20"، للإبتعاد عن منطقة الخطر

وسيواجه كفرسوم فريق الفيصلي "صاحب المركز الثاني" غداً السبت، وسيكون اللقاء صعباً للغاية على الفريقين، كفرسوم يمني النفس بتحقيق نتيجة ايجابية يكون التعادل أقلها، والفيصلي لن يرضى سوى بالفوز للإبقاء على آماله قائمة في المنافسة على لقب البطولة.

و كذلك الأمر بالنسبة للوحدات "المتصدر" حيث سيحل ضيفاً على ذات راس الأحد، واللقاء سيكون بمنتهى الصعوبة على كليهما، فالفوز سيكون طموحاً مشتركاً، الوحدات للإقتراب أكثر من اللقب، وذات راس للهروب من شبح الهبوط.