فريق الميناء البصري

اكد المكتب الاعلامي لنادي الميناء البصري ، ان ادارة النادي تعاقدت رسمياً مع المدافع الدولي مصطفى ناظم ، لتمثيل الفريق في مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز العراقي لكرة القدم
 
واضاف بيان للمكتب الاعلامي لنادي الميناء ، ان مشرف الفريق علي فاضل ، حضر الى محافظة الديوانية من اجل التعاقد رسمياً مع الدولي مصطفى ناظم ، لاعب نادي نفط الوسط سابقاً ، ولتمثيل الفريق في مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز العراقي .
 
واشار البيان " ان ناظم سيلتحق بتدريبات الفريق بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للفريق ، بعد انتهاء مباريات المرحلة الاولى ، ونتمنى ان يكون اللاعب اضافة ايجابية لدفاعات الفريق في المباريات المقبلة للدوري الممتاز".
 
من جانبه اكد الدولي مصطفى ناظم انه وقِّع عقداً مع ادارة نادي الميناء البصري ، لتمثيل الفريق في مباريات المرحلة الثانية للدوري الممتاز العراقي .
 
واضاف  ناظم " حصلت على الاستغناء من نادي نفط الوسط ، وتلقيت عروض من اندية الشرطة ، والطلبة ، لكنني اخترت ان ارتدي فانيلة نادي الميناء ، لانه احد الاندية العريقة والمنافسة على لقب الدوري العراقي ، وكذلك لانه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ".
 
يذكر ان المدافع مصطفى ناظم بدأ حياته الكروية في نادي الديوانية ، وانتقل منه الى نادي النجف ، ومثل نادي القوة الجوية ، وانتقل الى نادي نفط الوسط ، ومثل منتخب العراق في مونديال الشباب 2013 في تركيا ، وفاز مع المنتخب الاولمبي العراقي في بطولة اسيا  الاولى 2014 في مسقط ، وشارك في اولمبياد ريو 2016 ، ومثل المنتخب الوطني في البطولات الدولية ، وتصفيات كاس العالم روسيا  2018 .