نادي الشرطة العراقي

أكد مدرب حراس المرمى في نادي الشرطة العراقي إياد خضير، الملقب بـ"ساسوكي"، أن ناديه يعيش حالة من عدم الاستقرار الإداري والتخبط، مشيرًا إلى أن أختيار راضي شنيشل لتدريب الفريق لم يكن موفقًا.

وأكد "خضير" أن التخطيط الإداري لمسيرة فريق الشرطة في الموسم الحالي لم يكن صحيحًا، والسبب هو عدم الاستقرار الإداري والتخبط في اتخاذ القرارت. وأضاف أنه عند استلام قحطان جثير لمهمة تدريب الشرطة استقر الفريق نسبيًا، وتمكن من التأهل إلى دوري النخبة، أما اختيار "شنيشل" قيادة الفريق بعدها فلم يكن موفقًا، وكان الأجدر بالإدارة التعاقد مع مدرب يعرف إمكانيات اللاعبين ولديه معلومات عن الفريق، حسب تعبيره.

وشدد "خضير" على أن الحلول بسيطة جدًا، وهي تحقيق الاستقرار الإداري، والاستعانة بأبناء النادي، ومنحهم الثقة لخدمة ناديهم، والتعاقد مع لاعبين هم مزيج من الخبرة والشباب، وليس فقط الأسماء الرنانة التي تمثل الفريق لموسم وتتركه من أجل العوامل المادية، لأن الشباب سيظلون مع الفريق ويرتبطون روحيًا بنادي "الشرطة"، ما سيدفعهم لتقديم الأفضل، مطالبًا المسؤولين بالإسراع في اجراء الانتخابات، لتتمكن الهيئة العامة من اختيار من يخدم اسم النادي ويمثله خير تمثيل.