حميد أحداد

عمد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى تقديم مقترح جديد على مسؤولي نادي الزمالك، من أجل الموافقة على ضم حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف النادي الأخضر بصفة نهائية.
وأكدت تقارير صحافية مصرية أن الرجاء عرض على مسؤولي الزمالك 3 لاعبين لم يتم الإفصاح عنهم لاختيار لاعب من بينهم مقابل انتقال أحدهم لصفوف الفريق المصري والإبقاء على حميد أحداد في صفوف الرجاء بعدما تمسك الطاقم التقني باستمراره مع الفريق الفترة المقبلة.
وقالت التقارير ذاتها إن نادي الرجاء ينتظر قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بشأن العرض المقدم من الرجاء لتحديد إمكانية قبوله من عدمه.
وتمكن المهاجم أحداد من قيادة فريقه لتحقيق الفوز 3-1 على نهضة الزمامرة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الاحترافي الذي عاد مجددا بعد فترة من التوقف بسبب فيروس كورونا.
يذكر أن الزمالك كان ضم أحداد من الدفاع الحسني في صيف عام 2018 بعقد لمدة 4 سنوات، وقرر فريق الدفاع الحسني مقاضاة الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على نسبة 20%، من قيمة إعارة أحداد إلى فريق الرجاء.

يقد يهمك ايضاً :

ثنائي الرجاء الرياضي يصلان إلى المغرب بعد قضاء الحجر الصحي في الكونغو

لاعب نادي الرجاء الرياضي فابريس نغوما يثير غضب مدربه جمال السلامي