نجم المنتخب السعودي السابق فهد الهريفي

ألمح فهد الهريفي، نجم النصر والمنتخب السعودي السابق، إلى أن محمد السهلاوي مهاجم الفريق الأصفر تعمّد الحصول على إنذار في مباراة الفريق الماضية، أمام الشباب حتى لا يشارك في الديربي أمام الهلال.

 ونال السهلاوي، مهاجم النصر الأساسي والمنتخب السعودي الأول، إنذارًا في الدقائق الأخيرة من مباراة الشباب، السبت الماضي، والتي انتهت بفوز "العالمي" 1-0، ليغيب عن المباراة الختامية لدوري جميل أمام الهلال الخميس المقبل. وقال الهريفي عن تلك الواقعة في تصريحات صحافية، الاثنين، "قلت في السابق إن ياسر القحطاني نال إنذارًا أمام كوريا الشمالية في الدقيقة 86 (خلال تصفيات مونديال 2006)، حتى لا يلعب المباراة التالية أمام إيران على ملعبها، وحتى لا يقول البعض إنني أقول ذلك لأنه لاعب هلالي وأنا نصراوي، فالآن أنا أتخذ نفس الموقف من السهلاوي".

وأضاف "السهلاوي عندما يكون قائد الفريق ويحافظ على سجله 10 مباريات دون بطاقات، ثم يأتي في الدقيقة 85 وينال إنذارًا على الاعتراض، وهو يعرف أن المباراة المقبلة أمام الهلال، فماذا نسميه؟".

 وتابع "لا أسميه هروبًا، لكني رأيت الحالة؟ كيف تفعل ذلك؟! لم أكن أتمنى ما فعله.. كما أنه لم يكتف بذلك بل خرج بعدها غاضبًا وطلب إجازة! هذا لا يصح أن يخرج من لاعب كبير في النصر كلنا أحببناه وله فضل كبير في الفريق، وسجل اسمه في تاريخ نادي النصر وحقق أرقامًا وإنجازات كبيرة".