نادي ترجي واد النيص

تتوجه بعثة نادي ترجي واد النيص، غدًا الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمان استعدادًا للسفر صباح الخميس من مطار الملكة علياء إلى تونس لملاقاة الترجي التونسي على استاد رادس يوم 13 يناير / كانون ثانٍ، ضمن احتفالات الترجي التونسي بمناسبة مرور 99 عامًا على تأسيسه وأيضا ضمن مساندة ودعم الشعب الفلسطيني.

وتضم البعثة 35 لاعبا وإداريا وفنيا وإعلاميا ونخبة من جماهير ترجي واد النيص، ويرأس البعثة عبد الله أبو حماد رئيس نادي واد النيص الذي بدوره أكد أن إدارة النادي أنهت كافة الاستعدادات للقاء المنتظر في رادس سواء الفنية أو اللوجستية أو الإدارية.

وأوضح أبو حماد في تصريحات صحفية للموفد الإعلامي للبعثة، أن النادي ومن لحظة تلقيه دعوة رسمية من الترجي التونسي بدأت الاستعدادات على قدم وساق وذلك بالتواصل مع اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، الذي بدوره وفر كل سبل الدعم والمساندة لبعثة ترجي واد النيص. 

وأشار أبو حماد إلى أن اللقاء الجماهيري سيحمل عنوان الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وأن اللقاء سيكون عنوانه "القدس في عيون التوانسة" خاصة أن جماهير تونس تنتظر وصول بعثة ترجي واد النيص لحظة بلحظة.

وأكمل موقع الترجي التونسي أن الجماهير تتوافد وبكثرة لشراء تذكرة دخول الملعب منذ لحظة إعلانها وتشير التوقعات لحضور أكثر من 60 ألف متفرج اللقاء التي بدورها سترفع لافتات معبرة عن دعم ومساندة الشعب الفلسطيني وتأكيد أن القدس عاصمة دولة فلسطين.

من ناحية ثانية اجتمع اليوم الثلاثاء، رئيس نادي ترجي واد النيص مع الحبيب بن فرح سفير الجمهورية التونسية في مقر السفارة التونسية برام الله.

وأشاد أبو حماد بدور السفير التونسي بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالبعثة وقدم أبو حماد شكره وشكر أسرة النادي للسفير التونسي. 

بدوره أشاد الحبيب بن فرح بنادي ترجي واد النيص وتمنى للبعثة إقامة سعيدة في الأراضي التونسية وأكد أن الشعب التونسي ينتظر بعثة الترجي من أجل الاحتفال والحفاوة بالبعثة، وفي ختام الاجتماع قدم عبد الله أبو حماد درعا تذكاريا للسفير التونسي.