نادي الزيتون

استقبل مجلس إدارة نادي الزيتون مساء السبت الماضي , نظيره "خدمات الشاطئ", وذلك في مقر النادي بحي الزيتون شرق مدينة غزة, حيث قدم الأخير التهنئة بنجاح العرس الديمقراطي بانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي برئاسة " أحمد دلول ".

وضم وفد نادي الشاطئ "عمادي التتري" رئيس لجنة تسير الأعمال في النادي, وأعضاء اللجنة " هاني الطناني, و حسين شاهين, و د. عميد عوض ".

ورحب دلول بالوفد الزائر, معبرًا عن عمق العلاقة التاريخية التي تربط ناديه بنادي خدمات الشاطئ, مثمنًا هذه الزيارة, موضحًا أن نادي الشاطئ من الأندية العريقة التي نعتز بها كرياضيين.

وشدد دلول على أن نادي الزيتون تربطه علاقة طيبة مع جميع الأندية في فلسطين, معربًا عن استعداد إدارته للتعاون مع كافة ادارات الأندية من أجل رفعة الرياضة الفلسطينية, مؤكدًا أن مجلس إدارته عاقد العزم على مواصلة المشوار وتجاوز كل المعيقات من أجل النهوض بنادي الزيتون لعودته إلى مكانته الطبيعية بين الكبار من خلال تكاتف كل الجهود من أبناء حي الزيتون المخلصين وكافة محبي وعشاق النادي.

ومن جانبه بارك التتري لمجلس إدارة نادي الزيتون, مثنيًا على ما سبق من حديث رئيس نادي الزيتون "دلول" ومؤكدًا عليه بعلاقة التوأمة المبرمة بين ناديه والزيتون.

وتمنى التتري التوفيق والنجاح للنادي, أملًا أن تتحقق الأهداف التي يصبو لها من أجل استعادة مكانته الطبيعية على الساحة الرياضية والثقافية والاجتماعية, ناقلًا تحيات جماهير ومحبي وعشاق خدمات الشاطئ.