فريق "النشامي"

أكد قائد فريق "النشامي" حسن حنيدق أن فريقه قادر على الوقوف بثبات في الموسم المقبل، خاصة أن الإعداد للموسم بدأ مبكرًا تحت قيادة المدير الفني للفريق "حميدان بربخ" الذي أخذ على عاتقه إعادة أمجاد "النشامي" بعد الكبوة التي عانى منها الفريق في المواسم الماضية، مشيرًا إلى أن التعزيزات التي نفذتها إدارة النادي بضم لاعبين جُدد لصفوف الفريق ستعزز قدرة الفريق في أن يكون منافسًا قويًا على الألقاب في الموسم الجديد.

وشدد حنيدق على أن الفريق ملقى على عاتقه مسؤولية كبيرة، فهو مطالب بتقديم أداء مميز، إضافة إلى المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، خاصة وأن فريقه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة لن تقبل بغير الألقاب في الموسم الجديد بعد غياب الفريق عن الألقاب الرسمية.
وأضاف حنيدق: "بطولة الدوري تحتاج إلى النفس الطويل، ومن يتمكن من الصمود والصبر سيكون التاج حليفه، وبالتالي فعلينا عدم الاستعجال من جهة، والنظر للأمام من أخرى، على أن يتعامل الفريق مع كل مباراة على أنها نهائي كأس".

وأشاد حنيدق بمعسكر الفريق الذي أعده بربخ قبل شهر ونصف، والذي استطاع من خلاله الارتقاء بالمستوى البدني لجميع اللاعبين، بجانب الجانبين المهاري والخططي، واللذين ظهرا بشكل جيد خلال مباريات الفريق الودية التي خاضها الأسبوع الماضي أمام الجلاء والقادسية، لافتًا إلى أن الفريق سيكون جاهزًا تمامًا لمنافسات الدوري قبل انطلاقه.
وأضاف: "مباراة السوبر أمام بطل الدوري اتحاد الشجاعية ستكون البروفة الأخيرة للفريق، وسيسعى الفريق خلالها لتقديم كل شيء من أجل الفوز والدخول للموسم الجديد متوجًا بلقب السوبر، الذي سيفتح الطريق أمام الفريق لتحقيق إنجازات أخرى".